أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - في سهرة فنية رمضانية ببنزرت.. منيرة حمدي تلهب الجمهور

أخبار تونس - في سهرة فنية رمضانية ببنزرت.. منيرة حمدي تلهب الجمهور - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 1 يونيو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - في سهرة فنية رمضانية ببنزرت.. منيرة حمدي تلهب الجمهور


بدعم من ولاية بنزرت وبلدية المكان والمندوبيتين الجهويتين للشؤون الثقافية ولشؤون الشباب والرياضة بالجهة، نظمت مؤخرا ودادية التعاون لموظفي ولاية بنزرت حفلا فنيا ساهرا أحيته نجمة الأغنية الفنانة منيرة حمدي، وكان ذلك بفضاء قصر المؤتمرات بعاصمة الجلاء.
الحفل انطلق بفقرة تكريمية كبرى أشرف عليها والي الجهة بحضور عدد من الإطارات الجهوية والمحلية، وتم خلالها تكريم السلطات الأمنية من الشرطة والحرس الوطني والحماية المدنية، كما تم تكريم الجمعيات الرياضية والمؤسسات التربوية والمتميزين في المجالين الرياضي والتربوي.
وإثر ذلك انطلق الحفل بمعزوفة صامتة أمّنتها مجموعة الفنانة ألفة البواب والتي تضم نخبة نيرة من خيرة العازفين والمردّدين قبل أن تطلّ الفنانة منيرة حمدي التي استقبلها الجمهور استقبالا حارا فغنّت "حبيبي الله يهديك" لتغني صحبة كورال الأطفال بالجهة أغنية "طلع البدر علينا" وأغنيتها الجديدة "برقية من غزة"، ثم غنّت "في يوم وليلة" و"كان ياما كان"، وقد تفاعل معها الجمهور تفاعلا كبيرا.
أما الجزء الثاني من الحفل فقد تمّ تدعيم الفرقة الموسيقية المتميزة بفرقة "سطمبالي" بقيادة الفنان رياض الزاوش، وفيها عودة لموروثنا الشعبي من خلال الطبل و"الشقاشق" و"بوسعدية"، وغنت منيرة خلال هذه الفقرة عديد الأغاني على غرار "غريت بيّ" و"ما عندك سوّة" و"أمان يا عينيّ" و"دور بيها" و"يا لالالي" وغيرها، وهي فقرة تفاعل معها الحاضرون تصفيقا وترديدا ورقصا في حفل حقق نجاحا فنا وجماهيريا كبيرا، وهو نجاح آخر يضاف لنجاحات الفنانة منيرة حمدي التي عُرفت باجتهادها وبانضباطها وبانتاجاتها الغزيرة وبدماثة أخلاقها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - في سهرة فنية رمضانية ببنزرت.. منيرة حمدي تلهب الجمهور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - في سهرة فنية رمضانية ببنزرت.. منيرة حمدي تلهب الجمهور " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات على مواقع المليشيا في الظاهر بصعدة
التالى اخبار يمنية - : تجدد القصف الصاروخي والمدفعي على مواقع المليشيا في حيدان بصعدة