أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين

أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين
أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين

أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 1 يونيو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين


قال مستشار وزير التعليم العالي المكلف بالاتصال ادريس السايح في تصريح ل"الصباح نيوز" أن الوزارة ستطبق بداية من اليوم القانون على الأساتذة الجامعيين المضربين، وستقوم ايقاف صرف أجورهم في صورة عدم عودتهم للعمل.
وأضاف السايح أن الجامعة ستقوم بوقف صرف أجور الأساتذة الذين لن يعودوا لإجراء الامتحانات للطلبة.
ووصف السايح المطالب التي تقدم بها اتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين "إجابة"، بالتعجيزية، مشيرا إلى أن وزارة التعليم العالي طلبت منهم الانضمام للعمل على النظام الأساسي الجديد لأساتذة التعليم العالي والذي من بين نقاطه الالتزام بالزيادة في أجور الأساتذة الجامعيين.
وأشار السايح أن أساتذة "إجابة" رفضوا هذا العرض، مشترطين أن يتم تخصيص مبلغ مالي هام من الآن بعنوان الزيادة في الأجور، مضيفا أن هذا الاجراء غير ممكن.
وأكد السايح أن الحوار سيتواصل، وأن الوزارة ستطبق كل الحلول البيداغوجية الممكنة والتي فيها مصلحة الطالب، وأن كل الحالات سيتم دراستها حالة بحالة.
كما أشار أن الوزارة ستقوم باتخاذ اجراء تمديد الإقامة للطلبة في المبيتات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - المساواة في الإرث.. بعد النهضة، السبسي ينحاز للدستور والشعب ثانية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات