أخبار عاجلة
العالم الان - روسيا تبتكر قنبلة تتحول إلى صاروخ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تدمير 06 مخابئ للإرهابيين بالبويرة

دمرت مفرزة للجيش الوطني ، أمس الخميس، بالبويرة، ستة (06) مخابئ للإرهابيين، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضحت الوزارة اليوم الجمعة، أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 31 ماي 2018 بالبويرة، ستة (06) مخابئ للإرهابيين".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من جانت وعين قزام، (6.8) طن من المواد الغذائية، فيما أحبطت مفارز أخرى وعناصر حرس الحدود محاولات تهريب (11670) لتر من الوقود بكل من تبسة، الطارف وسوق أهراس، فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتلمسان كمية من الكيف المعالج تقدر بـ (21) كغ، كما تم توقيف شخصين (02) بوهران بحوزتهما (320) قرصا مهلوسا، وفق المصدر.

وأضاف البيان، أنه "وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (36) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغرداية وورقلة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تدمير 06 مخابئ للإرهابيين بالبويرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تدمير 06 مخابئ للإرهابيين بالبويرة " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - لجنة تونسية تقترح مساواة الأنثى بالذكر في الميراث
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟