أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق

أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق
أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق

انت تشاهد أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:49 مساءً

أخبار باريس نيوز - في واقعة غريبة، تناول 5 مليون نسمة من أهالي مدينة الإسكندرية الساحلية فطارهم، أمس الخميس، قبل ميعاد الإفطار الأصلي بحوالي سبع دقائق، نتيجة لخطأ حدث في إذاعة الإسكندرية المحلية .

وصرحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية إنها اتصلت بمدير عام إذاعة الإسكندرية إيمان فتح الله، لمعرفة ملابسات الخطأ المهني الذي حدث على الهواء، وكلفت رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية بإعداد تقرير، وإحالة فريق العمل للتحقيق لمعرفة رأي الشؤون القانونية لمعاقبة المسؤول عنه .

ومن جابنهم، غَضِب نواب الإسكندرية، وطالبوا بمحاسبة المخطئ في هذا الإهمال الجسيم، خصوصاً أنه تسبب في قلق عام، لافتين إلى أن هؤلاء تسببوا فى إفطار محافظة كاملة بها أكثر من 5 ملايين مواطن.

وفي الجهة الأخرى، أكدت لجنة الفتوى بالأزهر الشريف إن صيام أهل الإسكندرية ” صحيح، ولا يلزمهم صيام يوم آخر، لأنهم أفطروا بعد غروب الشمس، وبناء على الآذان الذي بث لهم في المحافظة التابعين لها، حتى لو هناك خطأ ” .

وأضافت، في بيان لها: ” ليس عليهم إثم ولا وزر، وصيامهم صحيح، ولا يوجد به أي مشكلة أو خطأ، ومن يتحمل الخطأ هو من قام بإذاعة الآذان، وعليه صيامهم صحيح ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - خطأ فني بالإذاعة يؤدي لفطار أهالي الإسكندرية قبل المغرب بـ 7 دقائق " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعثة الفراعنة تعود لجروزني استعدادا للتدريبات
التالى اخبار يمنية - : مقتل اكثر من مائتي طفل من ساكني دار الايتام بصنعاء جندتهم المليشيات