أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب

أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب
أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب

انت تشاهد أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:49 مساءً

أخبار باريس نيوز - أقدمت سيدة روسية على قتل ابنتها الصغيرة وإلحاق الضرر بصحة طفلة أخرى عقب الاعتداء عليهما بالضرب المبرح بطريقة وحشية .

وأكدت شرطة جمهورية ياقوتيا الروسية ، أن سيدة من المدينة قامت باصطحاب طفلتها ” 9 سنوات ” وطفلة أحد جيرانها إلى مرأب منزلها ، واعتدت على ابنتها بالضرب بصورة وحشية وقتلتها بأداة حديدية، ثم أخفت جثمانها أسفل المرآب.

وقامت المرأة عقب ارتكاب الجريمة بتجريد صديقة ابنتها (7 أعوام) من ثيابها، وبدأت بضربها، قبل أن تتوقفت لتسأل الطفلة ما إذا كانت تؤمن بالله أم لا. وبعد أن أجابت الطفلة مؤكدة أنها مؤمنة، استدعت المرأة سيارة أجرة لتنقلها إلى البيت .

وعقب القبض على المرأة وفحصها ، تبين لخبراء الأمراض النفسية أنها مصابة باضطراب عقلي، وأكدوا أنها تشكل خطرا على المجتمع ، وجاري تقديم القضية للمحكمة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - سيدة تقتل ابنتها وتعفو عن صديقة الأخيرة لإجابتها على سؤال غريب " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعد تأكد غيابه عن المونديال.. الجماهير حزينة على العابد
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟