أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - لـ 4 أسباب.. عروض خاصة على تأجير العمالة المنزلية في رمضان

انت تشاهد أخبار سعودية - لـ 4 أسباب.. عروض خاصة على تأجير العمالة المنزلية في رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:49 مساءً

أخبار باريس نيوز - عملت شركات تأجير العمالة المنزلية، على زيادة حصتها السوقية في شهر رمضان، من خلال تقديمها عروضًا خاصة شملت تخفيض أسعار باقات تأجير العمالة لمدة شهر بنسبة 12.5%.

كما شملت العروض التي قدمتها تلك الشركات، رفع عدد الزيارات الأسبوعية إلى 4 زيارات، وزيادة عدد ساعات العمل إلى 5 ساعات، وذلك بهدف جذب ربات البيوت لاستئجار العمالة.

من جانبهم، أشار مختصون إلى أن هناك 4 أسباب دفعت الشركات إلى تقديم هذه العرض، وهي:زيادة الطلب في شهر رمضان، جذب ربات البيوت، تميز الشركات عن المكاتب في تقديم خدمة تأجير العاملات، وزيادة المنافسة بين الشركات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - لـ 4 أسباب.. عروض خاصة على تأجير العمالة المنزلية في رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - لـ 4 أسباب.. عروض خاصة على تأجير العمالة المنزلية في رمضان " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار العراق - خبراء يرجحون نقضاً جزئياً لقانون الانتخابات من المحكمة الاتحادية
التالى اخبار الاردن - الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن