أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - أنباء عن منع سارة الودعاني من تقديم برنامج كويتي بسبب صدام حسين

انت تشاهد أخبار سعودية - أنباء عن منع سارة الودعاني من تقديم برنامج كويتي بسبب صدام حسين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:50 مساءً

أخبار باريس نيوز - ترددت أنباء من مصادر إعلامية عن منع الفاشونيستا السعودية سارة الودعاني من تقديم البرنامج الكويتي ” 3S ” عبر إحدى القنوات الكويتية بالمشاركة مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد والفنانة شيلاء سبت ، وذلك عقب تمجيدها للراحل صدام حسين .

حيث تدالو رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة من تغريدة سارة الودعاني التي مجدت فيها صدام حسين الأمر الذي اعتبره العديد من الكويتيين استفزازًا لمشاعرهم .

ومن جانبها لم تعلق سارة الودعاني حتى هذه اللحظة على ما تردد عن إيقافها من تقديم البرنامج ، ولكن بمتابعة حساب القناة على تويتر تبين عدم وجود سارة الودعاني ضمن فريق التقديم في حلقة الأمس .

ونشرت القناة مقطع فيديو لحلقة الأمس دون سارة الودعاني وقالت معلقة عليها: حلقة مع الفنان الشعبي سعود المزيعل تقديم شيلاء سبت وصالح الراشد .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - أنباء عن منع سارة الودعاني من تقديم برنامج كويتي بسبب صدام حسين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - أنباء عن منع سارة الودعاني من تقديم برنامج كويتي بسبب صدام حسين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات