أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - سيدي بوزيد.. إصابة عون حرس بالرش

انت تشاهد اخبار تونس - سيدي بوزيد.. إصابة عون حرس بالرش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:52 مساءً

باريس نيوز - الجمعة 1 جوان 2018

نسخة للطباعة

سيدي بوزيد.. إصابة عون حرس بالرش

أصيب مساء أمس الأول عون امن تابع لمنطقة الحرس الوطني بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد بالرش على مستوى الظهر خلال مطاردته وزملاءه لعدد من المهربين.
وقد أفاد مصدر امني أن شاحنتين خفيفتين كانتا محملتين بسلع مهربة رفضا سائقيهما الامتثال لإشارات الدورية الأمنية بالوقوف وكان ذلك مساء أمس الأول على مستوى المدرسة الابتدائية بالعكارمة بمعتمدية الرقاب مما أجبرهم على استعمال السلاح لإجبارهم على التوقف.
وقد أصيب خلال هذه العملية احد أعوان الحرس بالرش على مستوى الظهر أحيل بموجبها إلى المستشفى المحلي بالرقاب وفي مرحلة ثانية إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد أين تلقى العلاج اللازم. هذا وقدرت البضائع المحجوزة بـ200 ألف دينار توزعت بين إطارات مطاطية وملابس جاهزة.
◗ الكحولي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - سيدي بوزيد.. إصابة عون حرس بالرش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - سيدي بوزيد.. إصابة عون حرس بالرش " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مسهور: المرحلة المقبلة تتطلب روحاً تستطيع تحجيم الإصلاح والحوثيين
التالى أخبار تونس - عرض "هاملين" لعلي الجزيري يختتم سهرات مهرجان المدينة 2018