أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - القصرين.. إحباط محاولة رابعة لهجوم إرهابي على مركز حدودي

انت تشاهد اخبار تونس - القصرين.. إحباط محاولة رابعة لهجوم إرهابي على مركز حدودي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:53 مساءً

باريس نيوز - الجمعة 1 جوان 2018

نسخة للطباعة

القصرين.. إحباط محاولة رابعة لهجوم إرهابي على مركز حدودي

تمكنت الوحدات الأمنية في الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس الماضيين من إحباط هجوم إرهابي استهدف المركز الحدودي للحرس الوطني بـ«الصري» التابع لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بحيدرة من ولاية القصرين بعد ردة فعل سريعة للأعوان الذين بادروا بإطلاق النار تجاه المجموعة الإرهابية التي اقتربت من المركز محاولة استهدافه.
ووفق المعطيات المتوفرة حول الواقعة فان هذه المحاولة لاستهداف المركز تعد الرابعة وقد نجحت الوحدات الأمنية من إحباطها على غرار سابقاتها، ذلك أن وحدات الحرس الوطني تمكنت من رصد المجموعة الإرهابية التي كانت تتجه نحو المركز فأجبروها على الانسحاب والفرار من المنطقة بعد أن قاموا بإطلاق النار عليها لتفر وهي تجر أذيال الخيبة.
ووفق ذات المعطيات فقد تم الكشف عن وجود مجموعة ثانية كانت متمركزة في جهة أخرى على مقربة من المركز وكانت تحاول الاقتراب أيضا فتم التعامل معها أيضا بنفس الطريقة لتغادر المكان بعد أن كانت تمني النفس بتحقيق هدف لها خلال شهر رمضان المعظم.
ووفق المعطيات ذاتها فقد بلغ عدد المجموعتين قرابة ثمانية عناصر وهو رقم أولي لان العملية حصلت ليلا ولم تتمكن الوحدات الأمنية من التثبت من العدد النهائي لها، ويرجح في ذات السياق بأن المجموعة تنتمي إلى كتيبة عقبة بن نافع الموالية إلى تنظيم القاعدة.
◗ سعيدة الميساوي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - القصرين.. إحباط محاولة رابعة لهجوم إرهابي على مركز حدودي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - القصرين.. إحباط محاولة رابعة لهجوم إرهابي على مركز حدودي " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - استمرار ” هزازي ” بصفوف ” الفتح ” للموسم القادم
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟