أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. الخثلان: لا يصح اعتماد الليث على توقيت مكة في الصلاة

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. الخثلان: لا يصح اعتماد الليث على توقيت مكة في الصلاة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:58 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضح الدكتور سعد الخثلان، عضو هيئة كبار العلماء سابقًا، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية السعودية، والأستاذ بكلية الشرعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أن سكان محافظة الليثة لا يجب أن يعتمدوا على توقيت مكة في الصلوات وإمساكية الصوم.

وأشار ” الخثلان ” خلال حلقة برنامج ” الجواب الكافي ” أمس الخميس، إلى أنه لابد من معرفة فوارق التوقيت والتأكد من ذلك، فاليث ومكة بينهما مسافة فاصلة تقدر بأكثر من مائتي كيلو متر.

وأكد أنه ينبغي على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة الليث، أن يشرع في طبع تقويم خاص للمحافظة، و يوزعه على المساجد، مشيرًا إلى أنه قد يحدث توافق في التوقيت أحيانًا ولكن ليس دائمًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. الخثلان: لا يصح اعتماد الليث على توقيت مكة في الصلاة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. الخثلان: لا يصح اعتماد الليث على توقيت مكة في الصلاة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات