أخبار عاجلة
اخبار قطر - الأوروجواي وروسيا في ثمن النهائي -
اخبار قطر - رونالدو: فوجئنا بالشراسة المغربية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - السيسي : السعودية ومصر هما جناحا الأمة العربية

انت تشاهد أخبار سعودية - السيسي : السعودية ومصر هما جناحا الأمة العربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:58 مساءً

أخبار باريس نيوز - أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله-، عندما اشترك في الدفاع عن مصر أثناء العدوان الثلاثي عام 1956.

وذكر السيسي في حوار لمجلة ” الرجل ” ، أن الملك سلمان تطوع للقتال في مصر ضد العدوان الثلاثي عليها، والذي شنته فرنسا وإنجلترا وإسرائيل في وقت متزامن.

ونشرت مجلة ” الرجل ” عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين الصغير ” تويتر ” ، فيديو جرافيك للحوار مع السيسي، حيث شدد فيه على أن السعودية ومصر هما جناحا الأمة العربية، ولديهما تنسيق على أعلى درجة.

وفي سياق متصل، صرح اللواء عبدالمنعم سعيد، رئيس هيئة العمليات اﻷسبق بالقوات المسلحة المصرية، في حوار صحفي أبريل 2016، تزامنًا مع زيارة الملك سلمان للقاهرة، أن العدوان الثلاثي بدأ بعد عام على تخرج الملك سلمان في فرقته في شرم الشيخ، وأن أمراء سعوديين تطوعوا للدفاع عن مصر وقتها، عقب إعلان المملكة حالة التعبئة العامة في 30 أكتوبر 1956، ومنهم المك فهد، والملك سلمان، والأمير تركي والأمير عبد الله الفيصل والأمير سلطان بن عبد العزيز، وسميت تلك الفرقة بـ ” المجاهدين السعوديين للدفاع عن الوطن العربي “.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - السيسي : السعودية ومصر هما جناحا الأمة العربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - السيسي : السعودية ومصر هما جناحا الأمة العربية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” الصحة ” : تدشين خدمة ” موعد ” الأحد المقبل
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟