أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما

أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما
أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما

انت تشاهد أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:58 مساءً

أخبار باريس نيوز - أكد الشيخ محمد بن صالح العثيمين ” رحمه الله ” ، أن الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما، قائلًا : ” دعاؤك لوالديك في صلاة التراويح أو القيام أفضل من أن تذبح لهما 10 نياق ” .

وأوضح ” العثيمين ” ، أن الصدقة لهما جائزة ولا بأس بها، إلا أن الدعاء أفضل منها، مستشهدًا بالحديث النبوي : ” إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاثة: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له ” .

جاء ذلك خلال تسجيل صوتي له، حيث أشار إلى أن الذبائح والولائم الكثيرة في شهر رمضان التي يحضرها الأغنيا فقط، ليس بمشروع، كما أنها ليس من عمل السلف الصالح.
وأضاف، أن بعضهم يتقرب إلى الله تعالى بهذه الذبيحة، وهذا خلاف الشرع؛ لأن الذبائح التي يتقرّب بها إلى الله هي الأضاحي، كما ان التقرب إلى الله بالذبح في رمضان ليس من السنة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - العثيمين: الدعاء للوالدين الأموات أفضل من الصدقة عنهما " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : السفير باحبيب يلتقي مدير عام الشؤون العربية بالخارجية التونسية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات