أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - العقيل : لانية لرحيل المدرب السويسرى عن الشباب

انت تشاهد أخبار سعودية - العقيل : لانية لرحيل المدرب السويسرى عن الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 06:05 مساءً

أخبار باريس نيوز - انتقد أحمد العقيل رئيس نادي الشباب، الشائعات المتداولة حول رحيل المدرب السويسري رينيه فلير دون اتفاق معه، مؤكدًا أن إدارة النادي قد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب السويسري بدعم من رئيس هيئة الرياضة، وأن جميع الامور مطمئنة ولا يتبقى سوى بعض الإجراءات القانونية.

وأضاف ” العقيل ” أن النادي أنهى التفاوض مع أحد اللاعبين الأجانب، بينما يجري التفاوض مع لاعبين آخرين، وذلك بعد إتمام جميع الأمور النظامية.

وفي سياق متصل، أكد المستشار تركي آل الشيخ على دعم نادي الشباب بأربعة لاعبين أجانب ومدرب.

وفي الجهة الأخرى، خضع اللاعب تركي العمار لعملية جراحية في منطقة أسفل البطن (فتاق)، وذلك بمدينة ميونخ في ألمانيا برفقة الدكتور وليد الشميمري من اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى التدريبات بعد نحو ٣ أسابيع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - العقيل : لانية لرحيل المدرب السويسرى عن الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - العقيل : لانية لرحيل المدرب السويسرى عن الشباب " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالصور.. أول رحلة مجانية للمواطنين بقطار الحرمين السريع
التالى أخبار سعودية - حقيقة وجود طائر ساهر لتسجيل المخالفات