أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع

أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع
أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع

انت تشاهد أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - أقدمت فتاة أمريكية تُدعى ” كايلي موثارت ” في العشرينات من عمرها ، على أقتلاع عينيها في مكان عام أمام مئات المارة، وهي تحت تأثير المخدرات ، وسط ذهول أصاب الجميع .

وحاول المواطنون المتواجدون وقت الحادثة تقديم يد المساعدة ليفاجأوا برفض الفتاة التام لهم، بل وأيضاً حاولت إخراج عينها الأخرى.

وقال أحد شهود العيان في تصريحات إعلامية ، إنه رأى الفتاة تدفع بالإبهام والسبابة والوسطى في كلتا عينيها ثم أمسكت بالمقلتين ولفت يديها وسحبت حتى اقتلعتهما ، وتم نقلها إلى المستشفى مع إصابة بالعمى التام.

وبعد أن أقلعت الفتاة عن تناول المخدر القوي، تمكنت من الحفاظ على حالتها النفسية إيجابية، وتعمل على إعادة بناء حياتها من جديد والخروج بأفضل وضع في ظل ظروف حياتها الجديدة.

وقالت كايلي في تعليقها على الحادثة المأساوية ، أخيراً أشعر بأنني إنسان مرة أخرى، لا أحد يطاردني ولا أرى أحداً .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - فتاة تقتلع عينيها بيديها وسط الشارع " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات