أخبار عاجلة
أخبار تونس - حنّا مينة يغادرنا يوم عيد الاضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس

أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس
أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس

أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 1 يونيو 2018 10:36 مساءً

أخبار باريس نيوز - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس


مثل اللقاء الذي جمع اليوم الجمعة وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي بسفير بلجيكا بتونس "ميشال تيلمانس"، بمقر الوزارة، مناسبة تطرق خلالها الطرفان إلى واقع العلاقات بين تونس وبلجيكيا في مختلف المجالات والاستحقاقات الثنائية القادمة.
وأوضح بلاغ للخارجية أن اللقاء تناول أيضا متابعة نتائج الزيارة التي أداها وزير الخارجية البلجيكي "ديدييه رايندرز" إلى تونس في مارس 2017.
ونوه الوزير خلال اللقاء بالمستوى المتميز الذي بلغته مختلف أوجه التعاون بين تونس والمملكة البلجيكية، مؤكدا حرص تونس على تعزيزها خاصة في المجالات الاقتصادية على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف في إطار الاتحاد الأوروبي ومجموعة البينلوكس (بلجيكيا وهولندا واللكسمبورغ).
من جهته جدد الدبلوماسي البلجيكي تأكيد التزام بلاده بمواصلة مساندة المسار الانتقالي في تونس، لاسيما على المستوى الاقتصادي، وحرصها على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين في المحافل الإقليمية والدولية بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - وزير الشؤون الخارجية يتحادث مع سفير بلجيكا بتونس " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الأديب والروائي السوري حنا مينة يغادر الدنيا عن عمر يناهز 94 عاما
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات