أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | عضو مجلس الشورى أحمد بهزاد: رئيس الوزراء سيبقى صمام الأمان لكل القطاعات.. وفي مقدمتها القطاع الاقتصادي

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | عضو مجلس الشورى أحمد بهزاد: رئيس الوزراء سيبقى صمام الأمان لكل القطاعات.. وفي مقدمتها القطاع الاقتصادي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - أشاد بتوجيهات سموه بطرح مزيد من التسهيلات لرجال الأعمال والمستثمرين


أشاد أحمد بن ابراهيم بهزاد عضو مجلس الشورى بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بضرورة المحافظة على نهج الحكومة الخاص بتعزيز وتحسين بيئة العمل واستمرار عملية التطوير عبر طرح مزيد من التسهيلات لرجال الاعمال والمستثمرين، لتمكينهم من دورهم المهام في بناء حضارة وتنمية مملكة البحرين، باعتبارهم شركاء للحكومة في النهضة الشاملة للدولة.

وعبر أحمد بهزاد عن شكره لصاحب السمو رئيس الوزراء الذي طالما منح أصحاب العمل والتجار حقوقهم، ومنحهم المكانة التي تليق بهم، مشيرا الى ان توجيهات سموه بعدم تأخير المشاريع الاستثمارية من خلال تعطيل اصدار الرخص المطلوبة لرجال الاعمال والمستثمرين، وتأكيده عدم تساهل الحكومة تجاه أي سلوك قد يسيء الى الوجه الحضاري وبنية الواقع الاقتصادي في مملكة البحرين ليؤكد ان سموه سيبقى دائما صمام أمان لكل القطاعات في مملكة البحرين، وفي مقدمة تلك القطاعات القطاع الاقتصادي، كما ان هذا الامر يدفع التجار وأصحاب الاعمال الى بذل مزيد من الجهود ليكونوا عند حسن ظن القيادة بهم وليثبتوا في مقابل هذا الاهتمام السامي أنهم قادرون على أداء دورهم الوطني الكبير.

ودعا بهزاد كافة الفعاليات الرسمية ممثلة في المؤسسات الحكومية المعنية، والفعاليات الاهلية ممثلة في غرفة تجارة وصناعة البحرين، الى ان يضعوا المبادئ التي أرساها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان اساسا للرؤى التي يبنون خطط عملهم وأنشطتهم وخدماتهم وفقها، حيث أكد سموه ان تطلعات ومرئيات رجال الاعمال وكذلك هموم ومصالح المواطن يجب ان تأتي اولا، وخصوصا في ظل الأوضاع التجارية والاقتصادية الراهنة.

وقال أحمد بهزاد إنه بفضل حكمة وحنكة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أصبحت مملكة البحرين تتمتع بفكر اقتصادي رفيع يتميز بالحكمة والقدرة على قراءة الواقع المحلي والاقليمي بدقة واحتراف مما يجعل مسار التنمية صامدا في وجه التحديات، وهذا ما يوجب على المؤسسات الرسمية المعنية ان تسعى بفاعلية في دعم الجهود المخلصة للقيادة وتحويل توجيهاتها الى واقع عملي، وذلك للمحافظة على وتيرة التنمية في المملكة لضمان الرفاهية لكل فئات المجتمع البحريني.

وأكد بهزاد ان الظروف الراهنة توجب على مختلف الفعاليات في السوق المحلية سواء الاهلية او الرسمية الجلوس على الطاولة المعنية بالتنمية الشاملة للدولة والتفرغ لوضع خطط التكامل والتكاتف من أجل صون وجه البحرين الحضاري الذي طالما دعت القيادة الى الذود عنه كل بحسب مسؤولياته واختصاصه وحدود صلاحياته، فهذا الطريق هو الطريق الوحيد أمام الواقع الاقتصادي المحلي لينعم بمرحلة متعافية يكون فيها الجميع رابحا. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | عضو مجلس الشورى أحمد بهزاد: رئيس الوزراء سيبقى صمام الأمان لكل القطاعات.. وفي مقدمتها القطاع الاقتصادي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | عضو مجلس الشورى أحمد بهزاد: رئيس الوزراء سيبقى صمام الأمان لكل القطاعات.. وفي مقدمتها القطاع الاقتصادي " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : قرقاش يرد على مزاعم تواجد قوات فرنسية في عملية تحرير الحديدة
التالى اخبار يمنية - : "محسن": التحالف العربي أحبط تصدير الثورة الخمينية إلى الأقطار العربية