أخبار عاجلة
اخبار عربية - البحرين تستضيف وفدا إسرائيليا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | النائب غازي آل رحمة: لقاؤنا بجلالة الملك وقفة لتجديد الولاء

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | النائب غازي آل رحمة: لقاؤنا بجلالة الملك وقفة لتجديد الولاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - أكد النائب غازي آل رحمة أن تطوير المشروع الإصلاحي الرائد لجلالة الملك وبذل أقصى ما نستطيع من جهود ومساع لتحقيق غاياته التي رسمها جلالته هو أسمى هدف وطني نتحرك من أجله في جميع المجالات والقطاعات.

وقال إن الجلوس مع صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى والاستماع إلى توجيهاته ورؤاه الحكيمة يشكل زخما للعطاء والبذل للوطن ودروسا في الوطنية المتفانية لخير ورفاهية بلدنا العزيز.

جاء ذلك على هامش تفضل جلالته باستقبال وفد من أهالي المحافظة الشمالية لتهنئة جلالته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد آل رحمة أن اللقاء كان وقفة لتجديد الولاء والعهد لجلالته بالمضي قدما خلف مشروعه الإصلاحي الرائد نحو بحرين التحديث الشامل والتنمية المستدامة.

وأشار إلى ما حفلت به كلمة جلالته لأهالي المحافظة من إضاءات تاريخية جميلة تعبر عن ثقافة أهل هذا البلد الطيب وحبه لأرضه ودفاعه عنها؛ منوها إلى حرص جلالته الدائم على استثمار الموروث الثقافي في تعزيز النسيج الاجتماعي وفي بث الروح الوطنية المعطاءة.

منوها إلى حرص جلالته على الحديث عن «مدينة سلمان» بوصفها أول الغيث لمزيد من الانجازات والمشاريع التنموية القادمة؛ وهو ما يؤكد حرص جلالته على النهوض بهذه المحافظة لأعلى المستويات من التطوير العمراني والحضاري في جميع المجالات.

مشددا في الوقت ذاته على المحبة الكبيرة التي يكنها أهالي المحافظة الشمالية لجلالته والولاء المخلص الذي يحملونه للمملكة الغالية وقيادتها ممثلة في جلالة الملك المفدى؛ والذي ترسخ وتجذر في الكثير من المحطات التاريخية المتعاقبة؛ وعلى عطائهم الكبير وإسهاماتهم الجليلة في إعمار البلاد والنهوض بها، وذلك استرشادا بما أتاحه المشروع الإصلاحي من إمكانات واستراتيجيات محكمة ودقيقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | النائب غازي آل رحمة: لقاؤنا بجلالة الملك وقفة لتجديد الولاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | النائب غازي آل رحمة: لقاؤنا بجلالة الملك وقفة لتجديد الولاء " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - مستشار وزير التعليم العالي ل"الصباح نيوز": اليوم ينطلق قرار ايقاف صرف أجور الأساتذة الجامعيين المضربين
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟