أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي

اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي
اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي

انت تشاهد اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 04:32 صباحاً

باريس نبوز - تقدمت قوات المقاومة اليمنية المشتركة في منطقة المدمن بمديرية التحيتا بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي الموالية لإيران أسفرت عن مصرع عدد من عناصرها وذلك بمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

كما لقي 10 من عناصر من ميليشيات الحوثي مصرعهم في مواجهات جديدة مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة شرق منطقة الفازة جنوبي الحديدة خلال عملية تسلل فاشلة للحوثيين على الخط الساحلي.

وتواصل قوات المقاومة اليمنية المشتركة تقدمها الميداني باتجاه الحديدة ومينائها وسط مواجهات مستمرة بين المقاومة ومسلحي الحوثي تكبدت على إثرها الميليشيات هزائم وخسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما فر العشرات من عناصرها من جبهات القتال بعد هجوم واسع لقوات المقاومة ومحاصرتهم من عدة محاور.

وتمكنت قوات المقاومة اليمنية من أسر العشرات من عناصر الميليشيات وسط انهيار تحصيناتهم الدفاعية الرئيسية التي كانت تعول عليها.

وتشهد صفوف ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تراجعا ميدانيا في مختلف الجبهات بالتزامن مع تقدم القوات باتجاه الحديدة لتطهيرها من مسلحي الحوثي ودحر المخطط الانقلابي في اليمن والذي باتت نهايته تقترب كثيرا مع توسع رقعة سيطرة المقاومة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : قوات الجيش تفشل محاولة تسلل للمليشيا في الساحل الغربي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب