أخبار عاجلة
العالم الان - روسيا تبتكر قنبلة تتحول إلى صاروخ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج

اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج
اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج

انت تشاهد اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:43 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز:- أعلن مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية اللواء الطبيب معين الحباشنة، أن 10 من مصابي مسيرة العودة غادروا مستشفى المدينة الطبية (تابع للقوات المسلحة) بعد أن استكملوا علاجهم.

وأكد الحباشنة أن "10 من جرحى غزة غادروا في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي (7:00 ت.غ) المستشفى باتجاه جسر الملك حسين (الفاصل بين الأردن والضفة الغربية المحتلة)، بعد أن استكملوا علاجهم وتماثلوا للشفاء".

وأضاف الحباشنة "تم نقل المصابين وذويهم بسيارات الخدمات الطبية وحالتهم العامة ممتازة، وبقي 19 يخضعون للعلاج".

وأعرب ذوو المصابين، وفق الحباشنة، عن خالص شكرهم وتقديرهم للأردن وللخدمات الطبية على ما قدموه لهم من رعاية صحية واهتمام، مثنين على الكوادر الطبية المميزة.

جدير الذكر أن الأردن استقبل 29 جريحا من جرحى مسيرة العودة، وقد تم ذلك على دفعتين، الأولى كانت في 18 مايو / أيار الماضي وعددهم 7، وكانت الثانية في 22 من الشهر نفسه، وعددهم 22، وفق الاناضول.

وفي 14 و15 مايو / أيار الجاري، ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة دامية بحق متظاهرين سلميين على حدود قطاع غزة، استشهد فيها 65 فلسطينيا وجرح أكثر من ثلاثة آلاف آخرين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الاردن - عدد من جرحى غزة يغادرون الاردن بعد اتمامهم العلاج " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب
التالى اخبار يمنية - : خلال ساعات.. مصادر تكشف السبب الرئيسي لعودة الرئيس هادي إلى عدن