أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حجار يهدد الأطباء المقيمين بالفصل

هددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأطباء المقيمين الذين سيتغيبون عن الامتحان الاستدراكي لنهاية التخصص بالفصل.

وجاء في بيان للوزارة اليوم الثلاثاء أن الامتحان الاستدراكي لشهادة الدراسات الطبية المتخصصة سيجرى في الفترة الممتدة من 1 إلى 19 جويلية 2018.

وأوضحت الوزارة أن هذه الدورة تأتي بعد الدورة العادية التي جرت في الفترة الممتدة من 18 مارس إلى 12 أفريل المنصرم وفقا للنصوص التنظيمية الجاري العمل بها.

وأضافت الوزارة أن المترشحين الذين لم يجتازوا امتحان الدورة العادية بإمكانهم التسجيل في القوائم المتواجدة على مستوى الأقسام المنتمين إليها في الفترة الممتدة من 17 إلى 24 جوان الجاري إذا رغبوا في ذلك.

وبعد أن ذكرت بأن هذه الدورة الاستدراكية تعتبر الأخيرة للسنة الدراسية 2017- 2018، أكدت الوزارة أن "كل مترشحي هذه الدفعة الذين لن يتقدموا لإجراء الامتحان الاستدراكي يعتبرون في حالة تخلي طوعي عن إجراء الامتحان، وبالتالي فهم مفصولون آليا".

وكان الأطباء المقيمون قد قرروا أمس الإثنين خلال الجمعيات العامة المنعقدة بكليات الطب مقاطعة امتحانات نهاية التخصص، رافضين الرزنامة الجديدة التي وضعتها الوزارة.

وكان الأطباء المقيمون قد قاطعوا الدورة العادية للامتحان هذه السنة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حجار يهدد الأطباء المقيمين بالفصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حجار يهدد الأطباء المقيمين بالفصل " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الاتحاد الإسباني يصدم ريال مدريد بعد التعاقد مع جولين لوبيتيجي
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | الملـك يتلقى تعازي القيـادة الكويتية في وفاة سمو الشيخـة هالة بنت دعيج