أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأطباء المقيمون يستأنفون المناوبة غدا

أعلنت التنسيقية الوطنية المستقلة للأطباء المقيمين الجزائريين اليوم الثلاثاء عن استئناف نشاط المناوبة ابتداء من يوم غد الأربعاء، كإشارة عن "الإرادة الحسنة" ورد عن وعد وزارة الصحة بالتفاوض.

وجاء في بيان التنسيقية الوطنية المستقلة للأطباء المقيمين "حرصا على إقرار اطار تشاور هادئ", قررت التنسيقية استئناف نشاط المناوبة في مصلحة الاستعجالات من الساعة 16.00 إلى 8:00 في جميع الهياكل الاستشفائية الجامعية للبلد ابتداء من يوم الأربعاء 13 جوان 2018".

وأشار البيان إلى أن هذا القرار يأتي كإشارة عن "الإرادة الحسنة" وكرد عن الوعد بالحوار الذي أكدته وزارة الصحة, وكذا من أجل إيجاد حل ملائم و سريع لهذه الأزمة التي طالت كثيرا والتي ضحيتها الأولى هم مرضانا والعائلة الطبية".

ومن جهة أخرى، جدد الأطباء المقيمون التأكيد على تمسكهم بالمطالب التي سبق وأن رفعوها وعلى أنهم سيبقون "مجندون" من اجل "الدفاع عن حقوقهم".  

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأطباء المقيمون يستأنفون المناوبة غدا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأطباء المقيمون يستأنفون المناوبة غدا " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - أردوغان يعلن مقاطعة المنتجات الإلكترونية الأمريكية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات