أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عقود الميلاد التي تحمل الترقيم "مكرر" عولجت

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة  العمرانية, نور الدين بدوي, اليوم الثلاثاء, أن الدبلوماسية الجزائريّة قد  عالجت مسألة عقود الميلاد التي تحمل الترقيم "مكرر" لأفراد الجالية الجزائرية  بفرنسا وآلت الى "نتيجة "ايجابية".

وكتب بدوي في حسابه الشخصي على الفايسبوك: "تلقيت في الآونة الأخيرة  عددا معتبرا من الرسائل المتعلقة بالصعوبات التي يجدها بعض مواطنينا في تسجيل  عقود زواجهم في الحالة المدنية الفرنسية بسبب عقود الميلاد التي تحمل الترقيم  مكرر".

وأعلم الوزير المواطنين المعنيين بأن "الدبلوماسية الجزائرية قد عالجت هذه  المسألة مع الجانب الفرنسي وآلت الى نتيجة ايجابية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عقود الميلاد التي تحمل الترقيم "مكرر" عولجت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عقود الميلاد التي تحمل الترقيم "مكرر" عولجت " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأطباء المقيمون يستأنفون المناوبة غدا
التالى اخبار العراق - برلمان كردستان يفشل مجدداً في المصادقة على قانون التقاعد وامتيازات الدرجات الخاصة