أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

توقف النقل بالسك الحديدية على خط الجزائر- قسنطينة

سيتوقف النقل بالسكك الحديدية للمسافرين والبضائع على خط الجزائر العاصمة - قسنطينة بشكل كامل و لمدة أربعة ايام ابتداء من 20 جوان الجاري وهذا بسبب انطلاق أشغال، حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية.

و يأتي تعليق هذا الخط بطلب من مديرية الأشغال العمومية  لولاية قسنطينة ، لانجاز أشغال على مستوى الممر الأرضي في منطقة الغماس الواقعة ما  بين سيدي مبروك والخروب.

و عليه، فإن قطارات نقل المسافرين و البضائع  الجهوية منها و  الخطوط  ما بين المدن الكبرى ستتوقف عن النشاط من 20 إلى 23 جوان الجاري .

و يتعلق الأمر بخطوط  السكة الحديدية الرابطة بين الجزائر العاصمة -عنابة ( ذهابا و إيابا ) والجزائر العاصمة- قسنطينة (ذهابا و إيابا ) و كذا  خط بسكرة-  قسنطينة  (ذهابا و إيابا).

 و  يرتقب أن تعود حركة سير القطارات على مستوى هذه الخطوط إلى طبيعتها ابتداء من يوم 24 جوان الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " توقف النقل بالسك الحديدية على خط الجزائر- قسنطينة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " توقف النقل بالسك الحديدية على خط الجزائر- قسنطينة " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خدمات فندقية للعمال بأسعار معقولة
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. رئيس الهيئات يطالب بمنع إمام المسجد من الدعاء لجيرانه المتوفين بأسمائهم