أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل

اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل
اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل

انت تشاهد اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 12 يونيو 2018 09:40 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز:- أعلن المتحدث باسم الأمير ويليام ، جيسون كنوف، في مؤتمر صحفي أجراه في قصر بكنغهام، الاثنين؛ أن الأمير البريطاني ويليام سيبدأ جولته الممتدة من الـ24 حتى الـ28 من يونيو الجاري، من الأردن، حيث سيمكث في منزل للملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

لكن الأمير لا يخطط لاجتماع مع العاهل الملك عبدالله والملكة رانيا، وسيركز على بناء علاقات مع ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله (23 عاما).

ويضم جدول أعمال الأمير ويليام في الأردن أيضا لقاء بلاجئين سوريين.

وفي إسرائيل، التي ستكون المحطة الثانية في الجولة، سيزور الأمير ويليام نصب المحرقة "ياد فاشيم".

وبعد ذلك سيجري مباحثات مع الرئيس الوزراء الإسرائيلي وسيلتقي بالرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين.

وفي الضفة الغربية سيجتمع الأمير ويليام مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مكتبه في رام الله في 27 يونيو، كما سيلتقي بلاجئين وشباب فلسطينيين "ويحتفي بالثقافة والموسيقى والطعام الفلسطيني".

وفي ختام جولته، سيوجه الأمير ويليام مدينة القدس، حيث سيزور جبل الزيتون وضريح الأميرة أليس، والدة الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية.

وأكد المتحدث باسم الأمير ويليام أن "الدوق يتطلع إلى بناء علاقة حقيقية وثابتة مع شعب المنطقة".

وأضاف كنوف أن الأمير "مسرور لأن برنامجه سيسمح له بلقاء عدد من الأشخاص من جيله وشبان أردنيين وإسرائيليين وفلسطينيين .. ويتطلع سموه إلى الاطلاع على وجهات نظرهم المنفردة وطموحاتهم وآمالهم المشتركة للمستقبل".

وأشار إلى أنه تقرر، وبعد سنوات من البحث في إمكانية زيارة الأمير ويليام منطقة الشرق الأوسط، أن الوقت مناسب الآن لقيامه بهذه الجولة، مشددا على أن الزيارة غير مرتبطة بالذكرى السبعين إقامة إسرائيل، وفق "ا.ف.ب".

وسيكون الأمير ويليام أول فرد من العائلة الملكية البريطانية بهذا المستوى الرفيع سيقوم بزيارة رسمية إلى المنطقة نيابة عن الحكومة البريطانية.

وسيرافق الأمير وفد متكون من 10 أشخاص ليس من بينهم أي من وزراء في الحكومة البريطانية.

ولن ترافق الأمير ويليام زوجته كيث في جولته نظرا لأنها لا تقوم بأي زيارات إلى الخارج حاليا بعد أن أنجبت طفلها الثالث الأمير لويس في 23 أبريل الماضي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الاردن - الأمير ويليم سيبدأ جولته الشرق أوسطية من الأردن.. تفاصيل " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار العراق - الملف الأمني
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان