أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات

اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات
اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات

انت تشاهد اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:16 مساءً

باريس نيوز - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات

04:21 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- حاتم صدقي:

بدأ الخلاف التجاري بين شركاء التجارة عبر المحيط الأطلسي يكتسب زخما جديدا، وليس لدى بروكسل خطط لترك قيود التجارة الأمريكية على واردات السيارات الأوروبية دون رد فعل.

وحذر الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة من مغبة تطبيق التعريفات الجمركية الجديدة على واردات الصناعة الأوروبية مؤكدا أنها يمكن أن تكلف أمريكا سنويا ما قيمته 294 مليار دولار كخطوات انتقامية لهذا الإجراء.

واتهم مندوب التجارة الأمريكية الاتحاد الأوروبي بتشكيل نظرية قانونية لتبرير التعريفات الجمركية قدمت بروكسل لوزارة التجارة الأمريكية وثيقة من 10 صفحات، تعبر فيها الكتلة الأوروبية عن موقفها من الرسوم المفروضة على استيراد على السيارات الأوروبية، واصفة إياها بأنها "غير مبررة و "لا معنى لها" من وجهة نظر اقتصادية.

ووفقا لهذا التقديم، فقد تم إنشاء نحو 120 ألف وظيفة على الأراضي الأمريكية من قبل الشركات الأوروبية التي تصنع ما يقرب من 2.9 مليون سيارة.

كما لاحظت الكتلة أنه في حالة لجوء واشنطن إلى فرض تعريفات جمركية جديدة، فإنها ستؤثر سلبا على الإنتاج المحلي للسيارات في الولايات المتحدة، لأن الشركات المحلية ستضطر إلى معالجة الزيادة الكبيرة في التكاليف.

وكانت مسألة التعريفة الجديدة لصناعة السيارات قد طفت على السطح بعد أن أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزارة التجارة في مايو بإجراء تحقيق في الفائض التجاري للكتلة الأوروبية مع الولايات المتحدة والرسوم الجمركية المرتفعة على السيارات. في الأسبوع الماضي، أعلن الرئيس أن البحث يقترب من نهايته وأن واشنطن تدرس إدخال رسوم بنسبة 20 في المائة على جميع السيارات المجمعة في الاتحاد الأوروبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - الاتحاد الأوروبي يحذر أمريكا من تطبيق التعريفة الجمركية على السيارات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لك و لسيارتك - لمحبي قيادة الدراجات النارية.. نصائح مهمة لاختيار الخوذة المناسبة
التالى اخبار السيارات - أودي تطرح A4 الجديدة رسمياً نهاية العام الجاري – صور