أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر

اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر
اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر

انت تشاهد اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 يوليو 2018 02:00 مساءً

باريس نيوز - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر

02:34 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

كتب - محمود أمين:

أعلنت كل من شركة "Informa" وشركة "Art Line ACG-ITF " المنظمين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، عن إقامة فعاليات دورة 2018 في الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر.

وللمرة الأولى منذ انطلاقه في عام 1995، تقام فعاليات المعرض خارج أروقة مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث تقرر أن يقام بـ"مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات"، الكائن خلف مسجد المشر طنطاوي بمحور المشير بالتجمع الخامس شمالي القاهرة.

وقالت الهيئة المنظمة للمعرض إن المقر الجديد قادر على استيعات الزيادات المضطردة في نسب الزوار والعارضين، مؤكدين أن الأعداد تتضاعف سنويًا.

ومن المتوقع أن يشارك في نسخة هذا العام، غالبية الشركات العاملة في مجال السيارات بمصر، والتي بدأت بالفعل في حجز أجنحتها داخل المعرض.

وكانت اللجنة المنظمة للمعرض أعلنت في أبريل الماضي عن تأجيل انطلاق الفعاليات إلى سبتمبر بدلًا من الموعد السنوي في شهر مايو، وذلك لأسباب تتعلق بالخطط التسويقية للعلامات التجارية المشاركة في نسخة هذا العام.

وتعليقًا على قرار التأجيل أكد أشرف شرباص، نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن قرار التأجيلمناسب، وجاء في الوقت الصحيح موضحًا أن إقامته في الموعد السنوي كان سيتزامن مع شهر رمضان الكريم.

وأكد شرباص أن قرار التأجيل جاء كذلك لضمان مشاركة أكبر عدد من العارضين، مفيدًا أن الهيئة التنظيميةدرست نسبة إقبال الشركات في حالة تنظيم المعرض في موعده الدوري، ووجدت أنه من الأنسب التأجيل لموعد يناسب جميع العارضين والزوار.

كانت نسخة عام 2017 شهدت إحجام عدد من العلامات التجارية الكبرى، لأسباب تتعلق بأزمة الركود التي أصابت السوق المصري واستمرت لأكثر من عام قبل أن يبدأ في التعافي نسبيًا مطلع 2018 الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - بعد 25 عامًا.. "أوتوماك فورميلا" يرحل عن قاعة المؤتمرات بمدينة نصر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السيارات - تعرف على تفاصيل وموعد مزاد سيارات جمارك بورسعيد المقبل
التالى اخبار السيارات - للمرة الرابعة في أقل من 4 أشهر.. ميتسوبيشي تعلن رفع أسعار "إكليبس"