أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور)

سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور)
سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور)

انت تشاهد سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 10:58 صباحاً

باريس نيوز - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور)

11:41 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة Abt تعديلات خارقة على سيارة أودي RS6 Avant الكومبي لرفع معدلات أدائها وزيادة جاذبية ملامحها.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة مزدوج التربو V8 سعة 4 لتر، زادت قوته من 560 حصان/700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 730 حصان/920 نيوتن متر.

وقامت شركة التعديل بتجهيز النسخة المعدلة من سيارة أودي، والتي تحمل الاسم RS6-E 1000 Avant، بمحرك كهربائي بقوة 213 كيلووات/288 حصان مع عزم دوران أقصى 317 نيوتن متر. وبذلك تزأر السيارة الهجين بقوة إجمالية تبلغ 1018 حصان.

ويتم الاستفادة من هذه القوة الإضافية بدءا من سرعة 100 كلم، وفي التعشيقات بدءا من الثالثة إلى الثامنة، وعندما يصل الضغط على دواسة الوقود إلى 75%.

ويستمد هذا المحرك الكهربائي طاقته من بطارية سعة 6ر13 كيلووات ساعة. وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3ر3 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 320 كلم/س.

وتتميز النسخة المعدلة من السيارة من خلال الجنوط الخفيفة قياس 21 بوصة، وباقة العناصر الأيروديناميكية منها على سبيل المثال الشفة الأمامية، وطاقم المئزر الأمامي، وأجسام المرايا، ومخارج الهواء بمبيت العجلات، والعتبات الجانبية، وطاقم المئزر الخلفي، والاسبويلر الخلفي، فضلا عن مجموعة التعليق الجديدة.

وتكتمل جاذبية السيارة المعدلة RS6-E 1000 Avant بالرقاقات الجذابة، التي تغطي جسمها بالكامل، والتي تتمتع بمظهر مستقبلي. ولم تكشف شركة Abt بعد عن سعر سيارتها المعدلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سيارات - بعد التعديل.. أودي "RS6 Avant" تنطلق بقوة 730 حصانا (صور) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لك و لسيارتك - نصائح مهمة لقيادة السيارة في الصيف.. تعرف عليها
التالى اخبار السيارات - بوجاتي تعلن عن "Divo" الرياضية الجديدة.. والسعر 105 مليون جنيهًا