أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها

اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها
اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها

انت تشاهد اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 10:59 صباحاً

باريس نيوز - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها

11:58 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

ميونيخ - (د ب ا):

أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" اعتزامها زيادة أسعار بيع سياراتها من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات الاستخدام الرياضي (إس.يو.في) في الصين لتغطية الرسوم الجديدة.

وذكرت الشركة الألمانية أنها سترفع أسعار سياراتها المصنوعة في الولايات المتحدة، في السوق الصينية للمساعدة تغطية الرسوم الجديدة التي قررت الصين فرضها على السيارات المستوردة من الولايات المتحدة بنسبة 40% ردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرض رسوم على كمية من الواردات الأمريكية من الصين.

وذكرت "بي.إم.دبليو" أنها "ليست في وضع يسمح لها باستيعاب الزيادة في الرسوم بنفسها".

يذكر أن "بي.إم.دبليو" تنتج سياراتها من فئة "إس.يو.في" في مصنع مدينة سبارتانبورج في ولاية نورث كارولينا الأمريكية والذي يعمل فيه حوالي 10 آلاف عامل. ويتم تصدير إنتاج هذا المصنع إلى 140 دولة وهو يجعل "بي.إم.دبليو" أكبر شركة مصدرة للسيارات في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه ذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء الاقتصادية أن "بي.إم.دبليو" ستنتج سياراتها من طراز "ميني" في الصين حيث وقعت عقد إنشاء مشروع مشترك مع شركة "جريت وول موتور" الصينية لصناعة سيارات كهربائية في الصين.

وستقوم الشركة الجديدة التي تتقاسم "بي.إم.دبليو" و"جريت وول موتور" ملكيتها بصناعة السيارات الكهربائية للشركتين في مصنع بإقليم "جيانجسو" الصيني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - الصراع الأمريكي الصيني يدفع بي إم دبليو لزيادة أسعار بعض سياراتها " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لك و لسيارتك - نصائح مهمة لقيادة السيارة في الصيف.. تعرف عليها
التالى اخبار السيارات - بوجاتي تعلن عن "Divo" الرياضية الجديدة.. والسعر 105 مليون جنيهًا