أخبار عاجلة
السعودية الان - إطلاق الرصاص على مسؤول أمريكي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر"

اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر"
اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر"

انت تشاهد اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 09:16 صباحاً

باريس نيوز - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر"

10:14 ص الخميس 12 يوليه 2018

طوكيو (د ب ا( :

بمناسبة مرور 50 عاما على إنتاج أول جيل من السيارة الرياضية "نيسان جي تي –آر" تعتزم شركة صناعة السيارات اليابانية "نيسان موتورز" إنتاج نسخة تذكارية من هذا الطراز بتصميم إيطالي لأول مرة، حيث من المنتظر الكشف عنها في "مهرجان جود وود للسرعة".

يعتمد النموذج الاختباري للسيارة "جي.تي-آر 50" على تصميم السيارة "نيسان جي.تي-آر نيسمو". وتعمل هذه السيارة بمحرك سعة 3.8 لتر من 6 صمامات بقوة 710 حصان وعزم 575 رطلا لكل قدم مكعب، وتعمل السيارة بناقل حركة مزدوج يعطي 6 سرعات.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى اعتزام "نيسان" إنتاج 50 سيارة فقط من هذه النسخة، حيث يبدأ سعر الواحدة من 900 ألف يورو (1.06 مليون دولار).

وبحسب الشركة اليابانية فإنه سيتم إضافة خانقين إضافيين إلى المحرك بهدف "تحقيق أقصى تدفق مزدوج للقوة مع زيادة قطر دائرة الشواحن التوربينية وزيادة حجم نظام التبريد وعمود نقل الحركة (كرانك) للخدمة الشاقة"

في الوقت نفسه فإنه تم إعادة تصميم السيارة الجديدة لإضافة شبكة "ذهبية حيوية على شكل حرف سيجما" يحيط بها شريط أنيق من مصابيح الصمام الضوئي الثنائي (إل.إي.دي) وأغطية مرايا ذهبية.

وبشكل عام فإن السيارة الجديدة تحتوي على العديد من اللمسات الذهبية، مع تقليل ارتفاع السقف بمقدار 2.13 بوصة, كما يحتوي النموذج الأولي لهذه النسخة على خصائص جديدة منها نظام تعليق معدل مع نظام تهدئة قابل للتعديل.

كما تعمل السيارة بإطارات من شركة ميشلان الفرنسية مقاس 21 بوصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - احتفالا بمرور 50 عاما على إنتاجها .. نيسان تطرح نسخة تذكارية من "جي تي –أر" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السيارات - علماء يكتشفون عاملاً جديدًا لنوم السائقين أثناء القيادة
التالى اخبار السيارات - سيارة "ستالين" للبيع ..والسعر يتجاوز 6 ملايين جنيه - صور