أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:10 صباحاً

باريس نيوز - نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية لكافة محافظات الجمهورية، وكيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول علمي وأدبي، والتي يترقبها الطلبة وأولياء الأمور وتهيمن عليهم حالة من القلق تزامنا مع موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة المصرية بالاسم ورقم الجلوس.

كنترول الثانوية العامة اقترب من إنهاء جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بكراسات إجابات طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي لشعب الأدبي والعلمي 2018، ومن المقرر أن تنتهي عمليات الرصد والفرز للنتائج قريبا وفق تصريحات بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول 2018

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور ورئيس عام الامتحانات رضا حجازي، أن الوزارة تستعد لإعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة لعام 2018 على الأرجح يوم الخميس الموافق 12 يوليو الجاري، عقب الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 من خلال مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة.

موقع وزارة التربية والتعليم المصرية برقم الجلوس

كما أشار حجازي أن نتيجة ثالثة ثانوي 2018 بقسميها سوف تكون متاحة بجميع محافظات مصر، من خلال تسجيل دخول رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج امتحانات الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg، وستكون النتيجة بتسجيل رقم جلوس الطالب، وبعدها تتاح نتيجة شهادة الثانوية العامة أخر العام رسميا بالمدارس في اليوم التالي.

وفي نفس السياق، أضاف حجازي أن نتائج شهادة الثانوية العامة “الصف الثالث الثانوي” تمت مراجعتها بمنتهى الدقة، وحرصت اللجان المشرفة على كنترول نتيجة الثانوية العامة البالغ عددها 354 لجنة على الشفافية أثناء رصد درجات الطلاب، لتجنب الخطأ وحصول كل طالب على حقه.

استعلام نتيجة الثانوية العامة

بوابة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 بالاسم فقط غير متاح للاستعلام عنه، حيث لا يستطيع الطالب أو الطالبة استخراج النتائج فقط برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم المصرية.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018 وأسماء الأوائل
التالى الادارة التعليمية - رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التعليم