أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018 تضم 53 طالبا

انت تشاهد الادارة التعليمية - إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018 تضم 53 طالبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 07:14 صباحاً

باريس نيوز - قائمة أوائل الثانوية العامة ، صرح مصدر صحفي مطلع أن “الدكتور طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لم يستقر حتى الأن على موعد إعلان قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة لعام 2018، مشيراً إلى أنه من المتوقع إعلانها يوم غد الخميس وذلك لما تتداوله وسائل الاعلام.

قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018

وأضاف المصدر أن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة من شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية قد أشتملت على  طالبا، من ضمنهم طالب تقريباً من قائمة علمي علوم.

تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن

والجدير بالذكر أيضا أن امتحانات الثانوية العالمة لعام 2018 قد خاضها حوالي 656 طالب وطالبة على مستوي الجمهورية وذلك في 1777 لجنة إمتحان.

نتيجة الثانوية العامة في مصر

وينتظر الآن ألاف الطلبة وأولياء الأمور الإعلان عن نتائج الثانوية العامة للإطمئنان على أداءهم في الإختبارات لهذا العام، وفور إعلان النتائج سنقدم لكم الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم للكشف عن النتيجة بسهولة ويسر، يتمني موقع ثقفني التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018 تضم 53 طالبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018 تضم 53 طالبا " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - استعلام درجات نظام رايات من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب وكيفية تسجيل الدخول tvtc الكلية التقنية
التالى الادارة التعليمية - طرح نتيجة طلاب الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والاسم