أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية “اعدادية ليبيا”

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية “اعدادية ليبيا”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 6 أغسطس 2018 04:19 مساءً

باريس نيوز - استظهار نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 عبر رابط منظومة الامتحانات الليبية الرسمي، بعد الانتهاء من رصد نتائج إعدادية ليبيا لكافة المحافظات، ويمكن معرفة نتيجة التعليم الأساسي بليبيا الآن عقب اعتمادها رسميا من وزارة التربية الليبية، ورفع نتائج شهادة الإعدادية برقم قيد الطالب.

صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية أن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، يتاح بمجرد الإنتهاء من تحميل النتائج على الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم، وتظهر نتائج الأوائل بالإعدادية الليبية أولا من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية الليبي.

نتيجة الشهادة الإعدادية دور أول 2018

الأمر الذي أكده  وزير التربية والتعليم أيضا، أن موقع منظومة الامتحانات الليبية الرسمي هو المرجع الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا بالتعليم الأساسي، كما تتاح النتيجة برقم جلوس الطالب ورقم قيده.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

وسوف تظهر نتيجة شهادة الإعدادية في ليبيا 2018 لكل المدن في آن واحد، لتكون متاحة بين أيدي طلاب الإعدادية لاستعلامها في مدن طرابلس ومصراته وبني غازي، وباقي محافظات ليبيا، وإليكم الآن روابط الاستعلام المباشرة لكل المحافظات لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لطلاب ليبيا.

نتيجة الإعدادية طرابلس
نتيجة الاعدادية بني وليد
نتيجة الاعدادية صرمان
نتيجة الاعدادية رقدالين
نتيجة الاعدادية زوارة
نتيجة الاعدادية شحات
نتيجة الاعدادية أوباري
نتيجة الاعدادية الأبيار
نتيجة الاعدادية زلطن
نتيجة الاعدادية القبة
نتيجة الاعدادية تاورغاء
نتيجة الاعدادية الماية
نتيجة الاعدادية مرزق
نتيجة الاعدادية بريقة
نتيجة الاعدادية دهون
نتيجة الاعدادية جالو
نتيجة الاعدادية نالوت
نتيجة الاعدادية سلوق

يستطيع طلبة وطالبات المدن الليبية المختلفة الآن الاستعلام عن نتائج إعدادية ليبيا 2018، وذلك من خلال الدخول على رابط منظومة الامتحانات الليبية لنتائج التعليم الأساسي.

يمكنك ترك رقم جلوسك ورقم القيد  في حال تعذر الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية، وسنوفر لكم النتيجة فور الإعلان عنها رسميا.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية “اعدادية ليبيا” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية “اعدادية ليبيا” " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وإتمام التعليم الأساسي والثانوية برقم الجلوس من منظومة الامتحانات الليبية
التالى الادارة التعليمية - نتائج السادس العلمي 2018 الدور الأول العراق موقع ناجح والسومرية نيوز