أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول “اليوم”

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول “اليوم”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 6 أغسطس 2018 10:19 مساءً

باريس نيوز - ترقبوا معنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا الدور الأول، من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، الموقع الرسمي لنتائج منظومة الامتحانات ليبيا 2018 موقع imtihanat.com، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا بجميع المدن والمحافظات الليبية، وسيتم الاستعلام مباشرة عن النتيجة فور اعتمادها برقم القيد أو رقم الجلوس، بخلاف نتيجة المقيمين بالخارج.

اعتمد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في الحكومة الليبية للمدن الليبية  بنسبة نجاح عامة 54.24%، تقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا، شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي حوالي 90 ألف طالب وطالبة، موزعون على 30 منطقة تعليمية تشمل جميع المدارس العامة والخاصة بداخل الأراضي الليبية، وسينشر موقع وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بليبيا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ليبيا الدور الأول

أفادت مصادر لكون اليوم الاثنين 6 أغسطس2018، هو موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 لمدن ليبيا، وسنتابع خلال الساعات المقبلة المزيد من التفاصيل، اقترب موعد ظهور نتائج الدور الأول من نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا

نقدم لكم رابط الحصول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا الدور الأول، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، أو ما قدي يتاح من مواقع رسمية أخرى قد تحصل على حقوق بث النتيجة.

أحدث رابط لنتائج شهادة الاعدادية 2018  في ليبيا

للحصول على نتيجة شهادة الاعدادية في ليبيا اضغط النتيجة ظهرت”.

نظراً للحالة الأمنية والظروف التي تشهدها بعد المحافظات والمدن الليبية، وما قد يترتب عنها من بطء خدمات الإنترنت، لذا يمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد واسم التلميذ أو التلميذة بالتعليقات، وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا بعد اعتمادها مباشرةً.

تحديث أكد بيان منسوب لوزارة التعليم الليبية استمرار عمليات الرصد في نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وانه خلال الأيام القلية المقبلة سيعتمد وزير التربية والتعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا.

اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا

رسميا اليوم يعتمد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات ستعلن نتائج الطلاب  والطالبات برقم الجلوس أو رقم القيد، ونسبة النجاح قد تتخطى54% .

بين مدير إدارة الامتحانات بالوزارة” محمد العروسي” أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ عدد(90.578)ألف طالب وطالبة ، موضحاَ بأن نسبة النجاح لهذا العام بلغت (54.24%) حيث بلغ عدد الطلبة الناجحون ( 49.128)، بينما بلغ عدد الطلبة الذين لديهم دور ثان (41.324)ألف طالب وطالبة.
وأضاف “العروسي” بأن نسب التقديرات كانت على النحو التالي:
– التقدير العام (ممتاز) بلغ (7.800%)
– التقدير العام (جيد جداً) بلغ (16.939%)
– التقدير العام (جيد) بلغ(18.221%)
– والتقدير العام (مقبول) كان(6.168%).

تحديث وزارة التعليم الليبية فتح رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا برقم الجلوس، تمهيداً لنشر النتائج بعد قليل فقط تابعونا والمزيد من البيانات حول نسب النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول “اليوم” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول “اليوم” " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وإتمام التعليم الأساسي والثانوية برقم الجلوس من منظومة الامتحانات الليبية
التالى الادارة التعليمية - نتائج السادس العلمي 2018 الدور الأول العراق موقع ناجح والسومرية نيوز