أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 imtihanat.com “ظهرت”

انت تشاهد الادارة التعليمية - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 imtihanat.com “ظهرت”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 6 أغسطس 2018 10:19 مساءً

باريس نيوز - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، تعلن قريباً نتائج الدور الأول، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا من موقع وزارة التعليم من خلال منظومة الإمتحانات حيث يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 الدور الأول خلال الساعات المقبلة على موقع imtihanat.com  .

اعتمدت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 لمدن غرب ليبيا من وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل وحققت نسبة النجاح في الدور الأول 54.24%، والنتيجة من خلال رابط منظومة الامتحانات برقم الجلوس، يمكن التعرف عليها الآن بعد ظهور نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي.

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2018

يترقب الطلاب والطالبات وأولياء أمورمهم بعد قليل، صدور نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 الدور الأول لجميع المدن الليبية، حيث تقرر أن يكون الإعلان خلال الساعات المقبلة للمدن الواقعة غرب الأراضي الليبية، ووفق التصريحات فقد تقرر الإثنين 6 أغسطس موعد ظهور نتائج الإعدادية في شرق ليبيا.

سادت حالة من القلق بين أولياء الأمور وذويهم من الطلاب بعد تأخر نتائج الدور الثاني، حيث بررها مسئولية التعليم في ليبيا بسبب تأخر وصول أوراق الامتحانات للطلاب، بخلاف عزوف بعض المعلمين عن المشاركة في التصحيح بسبب تأخر صرف البدلات المالية.

الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية

نقدم لكم موقع الحصول على النتيجة مباشرة من هنا بدون عناء:

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الاول

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي الذي سيظهر علية نتيجة نهاية مرحلة التعليم الأساسي وكذلك نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني خلال الدقائق القادمة، ونترقب من الآن رفع النتائج.

رابط نتائج نهاية مرحلة التعليم الأساسي موقع منظومة الامتحانات

تحديث : نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2017-2018 لم يعلن موعد ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية ، ولم يحدد بعد إن كان الاستعلام سيكون من موقع منظومة الامتحانات فقط أم هناك رابط أخر.

تحديث :أفاد بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم في ليبيا، حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2018 ، بأن أعمال الرصد لا تزال مستمرة، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول .

تحديث 6-8-2018 : دعت وزارة التعليم في ليبيا كافة الطلاب والطالبات للدخول إلى موقع منظومة الامتحانات اليوم الاثنين، لمتابعة عقب اعتماد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا، لاستخراج نتائج الطلاب والتي تم الإفراج عنه والرابط مدرج مباشرة في عناصر الموضوع .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 imtihanat.com “ظهرت” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 imtihanat.com “ظهرت” " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وإتمام التعليم الأساسي والثانوية برقم الجلوس من منظومة الامتحانات الليبية
التالى الادارة التعليمية - وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2018 الامتحانات النهائية علمى وادبي