أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول

الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول
الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 9 أغسطس 2018 04:20 مساءً

باريس نيوز - تعلن نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول، وموقع وزارة التعليم بالحكومة الليبية وموقع منظومة الامتحانات، حيث اقترب موعد اعتماد نتيجة الثانوية الليبية 2018، وسيتم نشر طريقة الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية 2018 ليبيا عبر الإنترنت imtihanat.com ، وسنرفق لكم روابط الحصول على نتيجة امتحانات التعليم الثانوي ليبيا 2018 برقم الجلوس .

يعتمد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل بالحكومة الليبية نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا وسيتم نشر روابط الاستعلام برقم الجلوس عبر موقع نتائج المراحل التعليمية المختلفة ونسب النجاح يمكنكم التعرف عليها، فور انتهاء المؤتمر الصفي للدكتور عثمان عبد الجليل بعد الواحدة من ظهر الخميس  الموافق 9-8-2018.

موقع وزارة التعليم الليبية نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا

فعلت الحكومة الليبية رابط الحصول على نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي 2017-2018، وذلك لنتائج شهادتي نهاية مرحلتي التعليم الأساسي الإعدادية والثانوية العامة في ليبيا، وذلك للتخفيف والتيسير على الطلاب أثناء بحثهم عن روابط النتيجة.

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا سيكون برقم جلوس الطالب مباشرةً، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة ما قد يتاح من روابط إلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، قد تتيح الاستعلام باسم الطالب ورقم الجلوس.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

أشارات بعض المواقع الإلكترونية لبدء تحميل نتيجة الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا حيث تم نشر رابط الاستعلام عن النتيجة مباشرة برقم الجلوس، وجاري المتابعة الآن.

نتائج الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا موقع نتائج الطلاب موقع منظومة الامتحانات

ننشر لكم تفاصيل رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا الرسمي من موقع وزارة التعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات، وفى حالة ظهور رابط أخر يخص نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا ستجدونه هنا، وسنعمل على تخفيف حدة التوتر التي تنتاب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة، وزيادة حدة القلق.

تحديث: يمكنكم ترك رقم القيد ورقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة و بالتعليقات وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا للدور الثاني.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول
التالى الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع وزارة التعليم طرابلس imtihanat.com