أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول .. نتائج التعليم الثانوي برقم الجلوس موقع imtihanat.com

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول .. نتائج التعليم الثانوي برقم الجلوس موقع imtihanat.com
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 9 أغسطس 2018 04:20 مساءً

باريس نيوز - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول، تعتمد بعد قليل نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2018 الدور الأول، حيث تعلن  نتائج ليبيا لتعليم الثانوي بعد طول انتظار، بعد أن أكدت وزارة التربية في ليبيا، ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول عبر موقع منظومة الامتحانات imtihanat.com خلال الساعات القليلة القادمة.

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة بمناطق ومدن غرب وشرق ليبيا، ونترقب تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مناطق شرق ليبيا، وسنسعى لتسهي  طرق الحصول على النتائج نتيجة الظروف الأمنية على توافق مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع منظومة الامتحانات

نرفق لكم بنهاية هذا الموضوع الرابط الرسمي لموقع منظومة الامتحانات، حيث يكون بمقدوركم الاستعلام مباشرة ببيانات الطالب سواء رقم القيد أو رقم الجلوس أو كليهما معاً، ويترقب الطلاب بعد قليل أن تفعل الروابط رسميا وفقا لما تم الإشارة إليه من المسئولين عن العملية التعليمية خاصة بمناطق غرب ليبيا.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول

يعمل فريق عمل موقع ثقفني على تذليل الصعاب أمام الطلاب والطالبات، ومن هذا المنطلق وإدراكاً منا من مدى المعاناة وحالة القلق التي تنتابكم، سنوفر لكم عدة طرق ستسهل عليكم الوصول لـ نتائج ليبيا الدور الثاني مباشرةً.

نتيجة شهادة الثانوية ليبيا

موقع منظومة الامتحانات

ندرك مدى المعاناة التي يتعرض لها الطلاب من صعوبة الحصول على النتائج بسبب ضعف خدمات الإنترنت، ومن هذا المنطلق وفرنا لكن رابط النتيجة هنا مباشرةً:

أرفقنا لكم بعالية الرابط الرسمي والمباشر للحصول على نتائج الدور الثاني للشهادة الثانوية والإعدادية ليبيا 2018 مباشرة برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث9-8-2018 : أكدت وزارة التعليم الليبية اعتماد وإعلان نتائج الشهادة  الثانوية 2018 في ليبيا اليوم الخميس من الدكتور عثمان عبد الجليل بنسبة نجاح بلغت 38.06% والنتائج من خلال موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول .. نتائج التعليم الثانوي برقم الجلوس موقع imtihanat.com " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول .. نتائج التعليم الثانوي برقم الجلوس موقع imtihanat.com " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول
التالى الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع وزارة التعليم طرابلس imtihanat.com