أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات

الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات
الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات

انت تشاهد الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 9 أغسطس 2018 04:20 مساءً

باريس نيوز - ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 الآن، أعلنت وزارة التعليم في ليبيا نتيجة الشهادة الثانوية 2018  لمدن غرب وشرق ليبيا والتابع لوزارة تعليم طرابلس على موقع نتائج الامتحانات imtihanat.com، وفي بيان عاجل إشارة وزارة التربية والتعليم في ليبيا لإعلان نتيجة شهادة إتمام دراسة التعليم الفني المتوسط في نفس الوقت.

اعتمدت منذ قليل نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا الدور الأول بنسب  نجاح 38.06%، وتم رفع نتيجة الثانوية في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، وللتعرف على النتيجة مباشرة من موقع منظومة الامتحانات

موقع نتيجة الشهادة الثانوية

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الليبية اليوم الواحدة ظهراً، بالمناطق التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية، عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتائج مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2017-2018، حيث اشتدت حدة التوتر والقلق خاصة بالرسائل التي ترسل للقائمين على العملية التعليمية بالقطر الليبي.

اعتمد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 ، وبلغت نسبة النجاح 38.06% ، والرابط مرفق بعالية.

الآن ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 imtihanat.com

نشرت وزارة التعليم في ليبيا بيان النجاح لتلاميذ وطلاب الشهادة الثانوية 2018 ليبيا لجميع مدن البلاد ولجميع المدارس الموجودة بها، وللتعرف على تفاصيل بيان نجاح وزارة تعليم طرابلس.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2017 لمحافظات

نتائج التعليم الثانوي لمحافظات متاحة الآن من الرابط الرسمي لموقع نتائج الامتحانات المرفق بعالية، والموقع يعمل بصورة طبيعية الآن.

نقدم لكم على مدار اليوم متابعة مستمرة لمراحل ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا حيث تشهد مواقع النتيجة الرسمية حالة من كثرة التحميل والضغط وهو ما يسبب توقف السرفر عن العمل.

تحديث: ننشر لكم نتيجة المرحلة الثانوية لعام 2018 ليبيا، ولكي نتمكن من مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة، يمكنهم ترك أرقام القيد أو أرقام الجلوس الخاصة بهم في تعليق وسنوفر لهم النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2018 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم imtihanat.com الدور الأول
التالى الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع وزارة التعليم طرابلس imtihanat.com