أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو

أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو
أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو

انت تشاهد أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 11:05 صباحاً

باريس نيوز - موسكو سيمفونية رائعة، الجميع هنا يشترك في عزفها، فبمجرد أن تطأ قدماك شوارعها ستجد الموسيقى تصلك من كل اتجاه من المترو وأنفاق عبور المشاة والشوارع العامة والأماكن الترفيهية وحتى أجراس الكنائس تشارك في المعزوفة.

البعض هنا يعزف من أجل المتعة فقط، وهناك آخرون يعتبرون هذا العزف بابا للرزق، حيث يمنحهم المارة من وقت للآخر بضعة نقود.

الشعب الروسي يقدر العازفين، فمن السهل أن تجد جمهورا يتشكل سريعا في دائرة حول العازف لتشجيعه وأحيانا يتطوعون للرقص على أنغامه.

الأمر ليس غريبا، فمن المعروف أن روسيا بلد لأشهر العازفين والموسيقين العالميين الذين تصل شهرتهم للوطن العربي حتى إن لم تكن أسماؤهم معروفة لنا، إلا أننا بالتاكيد نعرف أعمالهم، فهناك تشيكوفسكي وأبرز أعماله كسارة البندق وبحيرة البجع وريمسكي كورساكوف، صاحب مقطوعة شهرزاد التي نحفظها جميعا في ألف ليلة وليلة.

ونستعرض خلال الفيديوهات التالية عددا من مشاهد التنوع الموسيقي في موسكو، أبرزها في شارع "نيكولسكايا"، حيث ستستمع إلى الموسيقى الأكثر روحانية على الإطلاق تعزفها أجراس الكنائس، وأيضا فيديو لفتاة ترقص الباليه على أنغام أحد العازفين بمترو موسكو، وآخرين يمارسون العزف بشكل محترف لكسب الرزق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - في موسكو.. تأتيك الموسيقى من كل اتجاه.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - حكايات اليوم.. إنطلاق بث التليفزيون المصري.. واغتيال قيادي سوري
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر