أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين

أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين
أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين

انت تشاهد أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 08:01 مساءً

باريس نيوز - نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداولته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي صورة لمسجد الإمام الحسين بالقاهرة مع خبر مفاده رفع الآذان على الطريقة الشيعية بصوت القارئ المصري فرج الله الشاذلي.

وتواصل المركز مع وزارة الأوقاف والتي أكدت أن تلك الأنباء غير صحيحة، موضحةً أن هذه الواقعة لم تتم على أرض الكنانة "مصر" ولا في مساجدها مطلقًا، وإنما ترجع إلى عام 2014م، عندما سافر القارئ فرج الله الشاذلي إلى دولة (إيران) وهو ليس موظفًا بالأوقاف ولا من العاملين بها.

وبحسب بيان المركز، فعندما حدثت هذه الواقعة وانتشرت تم التحقيق مع المذكور في حينها عن طريق نقابة القراء، وتم وقفه من التليفزيون ومنعه من القراءة في المناسبات الدينية التابعة لوزارة الأوقاف، كما تم منعه من القراءة في مسجد إبراهيم الدسوقي حتى توفي في 2017م.

وشددت الوزارة على أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست صورة مسجد الإمام الحسين, مؤكدةً أن جميع مساجد مصر تدين بمذهب أهل السنة والجماعة والآذان فيها على طريقة أهل السنة والجماعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الوزراء ينفي رفع الآذان على الطريقة الشيعية بمسجد الحسين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : «تعليم البرلمان» توصى بعرض الاتفاقيات الدولية عليها قبل إبرامها
التالى سياسة مصرية : مصطفى بكري: شروط صندوق «النكد» الدولي مستمرة في إفقار الشعوب