اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الإداري يؤيد التحفظ على أموال «إخوانية» مدرجة على قوائم الإرهاب

انت تشاهد حوادث مصرية : الإداري يؤيد التحفظ على أموال «إخوانية» مدرجة على قوائم الإرهاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 08:31 مساءً

باريس نبوز - حريق في محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية

أيدت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، قرار التحفظ على أموال "سارة،ج" تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، ومنعها من التصرف فيها، تنفيذًا للحكم الصادر ضدها بإدراجها على قوائم الإرهاب.

واستندت المحكمة في حيثيات حكمها على ما أصدرته محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر أنشطة تنظيم الإخوان المنبثقة عنه، وأى مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها.

وتبين للمحكمة أن جنايات القاهرة، أصدرت حكمًا بإدراج اسم المدعى عليها وآخرين على قائمة الإرهابيين ومن ثم يترتب على ذلك بقوة القانون التحفظ على أموال المدعية مؤقتًا ومنعها من التصرف فيها وإدارتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الإداري يؤيد التحفظ على أموال «إخوانية» مدرجة على قوائم الإرهاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الإداري يؤيد التحفظ على أموال «إخوانية» مدرجة على قوائم الإرهاب " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - أبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب