اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل

اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل
اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل

انت تشاهد اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 08:32 مساءً

باريس نبوز - ينتهي عمل حكومة المهندس شريف إسماعيل رسميا فور أداء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية، غدا الخميس– وقفة عيد الفطر المبارك، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلى ما يبدو فإن القدر قد جعل من الأعياد كلمة سر في حكومة «إسماعيل»، حيث بدأت الحكومة عملها في عيد الأضحى المبارك، في 23 سبتمبر 2015، وكانت نهايتها بعيد الفطر المبارك 15 يونيو 2018.

أدت حكومة شريف إسماعيل اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في 19 سبتمبر 2015، أي قبل 4 أيام فقط على عيد الأضحى المبارك، وكان القرار الأول الذي اعتمده "إسماعيل" هو إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأنهت حكومة شريف عملها رسميا اليوم الأربعاء ببرقية أرسلها المهندس شريف إسماعيل يهنئ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي شيخ وفضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : بداية ونهاية.. «الأعياد» كلمة السر في حكومة شريف إسماعيل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : باحث لبناني: الإخوان تعوّض خسائرها في الأردن بتأجيج الاحتجاجات
التالى اخبار مصرية : وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور)

معلومات الكاتب