أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي

تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي
تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي

انت تشاهد تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 10:49 مساءً

باريس نيوز - ملفات عدة أهتمت بها برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، يأتي أبرزها الاستعداد لمباراة المنتخب المصري في كأس العالم 2018، والتشكيل الوزاري الجديد، بالإضافة إلى تكلفة لوجو المتحف المصري الكبير.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال الساعات الماضية.

أحمد موسى: التشكيل الوزاري يحمل مفاجآت

قال الإعلامي أحمد موسى إنه من المفترض أن تؤدي حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ظهر غد، مشيرا إلى أن هناك حالة من التكتم الشديد على عدد الحقائب الوزارية.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه ببرنامج " على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن المرأة ستحظى بعدد كبير من الحقائب الوزارية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وربما تصل إلى 7 أو 8 حقائب، متابعًا: "التشكيل الوزاري سيحمل مفاجآت".

وائل الإبراشي: 300 مشجع مصري سيسافرون لروسيا لتشجيع المنتخب

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم يوم الجمعة المقبلة، قائلًا:"غير مصيرية"، لافتًا إلى أن منتخب أوروجواي هو المرشح لكي يكون أول المجموعة، لكن كأس العالم قد يحمل الكثير من المفاجئات.

وتابع "الإبراشي"، خلال برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أن التوقعات تشير إلى سفر ما يقرب من 3000 مشجع مصري لروسيا لتشجيع المنتخب في مباريات كأس العالم.

 

ولفت إلى أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ما زال هو أمل مصر في الحصول على أول أو ثاني المجموعة، معقبًا: "كلنا نأمل بلحاق محمد صلاح بالمباراة الاولى أو الثانية".

رئيس بعثة المنتخب: "صلاح" أى تدريب لم نتوقعه

قال الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس بعثة المنتخب الوطني بكأس العالم، إن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب رفع الروح المعنوية للاعبين.

وأضاف "عبدالفتاح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الجهاز الفني والفريق الطبي سيحدد إذا كان سيشارك محمد صلاح في المباراة الأولى لكأس العالم، متابعا: "نطمئن الجمهور بأن صلاح أدى تدريب قوي للغاية لم نتوقعه".

تكلفة لوجو المتحف المصري الكبير

قال علي أبودشيش الباحث في شئون الأثار، إن تكلفة لوجو المتحف المصري الكبير وصلت لـ800 ألف جنيه، معقبًا: "نفسي أعرف مين اللي ورا كده، وصلنا للدرجة دي إزاي، معندناش مبدعين؟".

وتابع "أبو دشيش"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أن اللوجو خالي من أي إبداع، وتم نسخه من دولة إيرلندا في فيلم الملكة المنتج عام 1968، لافتًا إلى أن الفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق قام بإعداد لوجو في منتهى الروعة لمتحف مصر الكبير، ورغم ذلك تم إزالته، متابعًا: "أصبحنا أضحكومة العالم".

 

وأشار إلى أن هناك الكثير من الأساتذة في كليات الفنون الجميلة قادرين على إنشاء لوجو أجمل من ذلك، معقبًا: "ليه بندمر كل حاجة جميلة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - مصرXيوم.. أحمد موسى: مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد.. وهذا موعد حلف اليمين أمام السيسي " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​