أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - متفرقات قضائية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟

محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟
محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟

انت تشاهد محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:15 صباحاً

باريس نيوز - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟

05:00 ص الخميس 14 يونيو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

لكل حدث كروي هام استعدادات خاصة، خاصة في مقاهي ومحال مدن محافظة كفر الشيخ، التي بدأت في الترتيب لاستقبال مئات الزبائن مع بدء فاعليات بطولة كأس العالم في روسيا، اليوم الخميس، إذ تعتبر "موسم" ومصدر رزق لا يمكن تجاهله.

"تجهيز شاشة عرض لإذاعة المباريات من خلالها وتنظيم مقاعد على ضفاف نهر النيل" هكذا قال "أحمد إبراهيم عطية، صاحب محل يطل على نهر النيل فرع رشيد، راصدًا كيفية الاستعداد لانطلاق بطولة كأس العالم، مضيفًا أن مثل هذه البطولات لها طابع مميز.

ووفق أحمد عطية، يتم تجهيز شاشة عرض 60 بوصة، ووضعها على كورنيش نهر النيل، وأمامها عشرات الكراسي، مستغلًا موقع المحل، كما تعاقد على جهاز خاص بفك شفرة القنوات النقلة لمباريات كأس العالم.

محمد جابر الخلعي، صاحب مقهى قال لـ"مصراوي"، إنه يستعد لبطولة كأس العالم، من خلال تجهيز شاشة عرض كبرى، وتجهيز جميع المشروبات، وتوفير قوالب الثلج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مضيفًا أن هذه المباريات تعد ضمن الأحداث الهامة، التي تكون مصدر رزق له، في المقهى التي يمتلكها.

فيما أشار إبراهيم الكلاف، صاحب مقهى، إلى أن أي حدث كروي، مثل بطولات كأس العالم، والأمم الأوروبية، والأمم الأفريقية، يكون لهم استعدادات من نوع خاص، نظرًا لحرص الزبائن على مشاهدتها داخل مقهاه وهذا عائد لمستوى الخدمة، التي يقدمها، تتضمن تجهيز 3 شاشات عرض ضخمة، تتسع لمساحة المقهى، مع تجهيز وإعداد جميع المشروبات الساخنة والباردة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - من أجل كأس العالم.. كيف استعد أصحاب مقاهي بكفر الشيخ؟ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور- فريق طبي جامعي ينجح في استئصال ورم حوضي من طفلة بالإسكندرية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​