أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو

محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو
محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو

انت تشاهد محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 08:49 صباحاً

باريس نيوز - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو

10:30 ص الخميس 14 يونيو 2018

جنوب سيناء– آية السيد:

استقبل مستشفى طورسيناء العام خلال شهر مايو الماضي 17068 مريضا، وذلك لتوقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات والعمليات الجراحية.

وأكد الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن أطباء كلية طب جامعة الزقازيق باﻹضافة إلى الأطباء المنتدبين العاملين بمستشفى الطور العام ساعدوا في تحسن وتطوير الخدمة الصحية بها بالإضافة إلى دور أطباء الوزارة الذي لا ينكر حيث لم يعد هناك تحويلات للمحافظات الأخرى إلا بنسبة بسيطة لا تذكر.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في بيان صحفي اليوم، أن المترددين على مستشفى الطور في تزايد نتيجة تحسين الخدمة الطبية المقدمة حيث استقبلت المستشفى خلال شهر مايو الماضي 17068 حالة، موضحا أن قسم العيادات الخارجية بالمستشفى استقبل 11008 مرضى، وتوقيع الكشف الطبي عليهم في جميع التخصصات وصرف العلاج اللازم لهم.

كما استقبل قسم الاستقبال والطوارئ 2994 حالة ما بين حوادث وكافة الحاﻻت الطارئة الأخرى واستقبل القسم الداخلي رجال وحريم 347 حالة وقسم العناية المركزة استقبل نحو 41 حالة.

وأشار إلى إجراء 134 عملية بقسم العمليات متنوعة ما بين جراحات صغرى ومتوسطة وكبرى واستقبال 83 حالة بقسم النساء منها 35 حالة ولادة طبيعية و48 ولادة قيصرية، كما استقبل قسم الأشعة بالمستشفى 2461 حالة لعمل الأشعة سواء عادية أو مقطعية أو موجات فوق صوتية أو إيكو - دوبلر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - مستشفى طور سيناء العام يستقبل 17068 مريضا خلال مايو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​