اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي

محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي
محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي

انت تشاهد محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 10:13 صباحاً

باريس نيوز - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي

11:54 ص الخميس 14 يونيو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، الإعدام شنقًا لعاطلين اثنين، على خلفية اتهامهم في القضية رقم 10953 جنايات منيا القمح لسنة 2012، بقتل 3 أشخاص بدائرة مركز منيا القمح.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى "منيا القمح" المركزي، يفيد بوصول كلًا من: "رضا.ر.الـ.خ" و"حازم.م.ع" و"أحمد.ر" جثث هامدة؛ متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية.

وتبين من التحريات أن وراء حادث القتل كلًا من: "ع. م" و"م. ع" عاطلين، مُقيمان بكفر "شلشمون" بمنيا القمح، حيث أقدموا على قتل المجني عليهم بسبب خلافات بينهم، وتم ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق.

يُشار إلى أن الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية، ألقت القبض على "ص.غ" مستشار رئيس محكمة جنايات، والذي كان من المفترض أن يُصدر الحكم في القضية المُشار إليها، متلبسًا بتلقي رشوة مالية كبيرة، حصل على 300 ألف جنيه، كدفعة أولى منها، مقابل تخفيف الحكم على أحد المتهم.

وتبين لضباط الرقابة الإدارية، أن الرشوة مُقدمة للقاضي من عضو مجلس نواب سابق بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية، مقابل تخفيف الحكم على المتهم "هـ.س" عرباوي، من مدينة العاشر من رمضان، في قضية شروع في قتل، حيث تبين أن المتهم هو الحارس الخصوصي لمزرعة خاصة بنائب المنوفية، والكائنة بمدينة العاشر من رمضان.

وقررت نيابة أمن أمن الدولة العليا، إحالة المتهمين الثلاثة ("ص.غ" قاضي بدرجة رئيس محكمة بمحكمة جنايات الزقازيق، وعضو مجلس نواب سابق بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية) إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية تورطهم في تلقي المتهم الأول رشوة مالية كبيرة مقابل تخفيف الحكم في القضية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - حاولوا رشوة القاضي.. الإعدام لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية للمفتي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور- من محطة الرمل للمنشية.. رحلة البحث عن ملابس العيد في الإسكندرية مستمرة
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون