أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد

محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد
محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد

انت تشاهد محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 10:13 صباحاً

باريس نيوز - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد

12:11 م الخميس 14 يونيو 2018

بني سويف - حمدي سليمان:

أنهت الحدائق العامة اليوم الخميس، استعداداتها لاستقبال الزائرين في احتفالات عيد الفطر المبارك، ففي حديقة الحيوان التي تعتبر المقصد الأساسي لأهالي قرى ومدن المحافظة، وضعت خطة تفصيلية يومية لمواجهة الزحام وجرى إلغاء جميع الإجازات وزيادة عدد منافذ بيع التذاكر على بوابات الحديقة لمنع تكدس الجماهير وتوفير سبل الراحة للمواطنين.

فضلا عن تركيب خرائط جديدة كدليل للحديقة لمساعدة الزوار في أثناء التجوال ورؤية جميع الحيوانات بسهولة مع زيادة عدد المقاعد الخشبية وصيانة المظلات بها لراحة الزائرين وتم تجهيز ملاعب خاصة بالأطفال وصيانة دورات المياه، فضلا عن تنظيف الأحواض للحيوانات المائية، وتطهيرها والانتهاء من أعمال التسوية للمساحات الخضراء التي تتخلل بيوت وأركان الحيوانات، وتوقيع الكشف البيطري على الحيوانات، والتأكد من خلوها من أي أمراض وبائية.

وأكد حنفي محمود مشرف عام الحديقة، تهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء مع مراجعة كافة أعمال النظافة ومراجعة أعمال الإنارة بالحدائق مع صيانة وإصلاح دورات المياه وصنابير مياه الشرب، وأيضا توفير عدد كبير من المقاعد الخشبية الجديدة بالإضافة إلى إعادة بعض ألعاب الملاهي ببعض الحدائق والتي تدخل البهجة على الأطفال.

وأشار إلى أن الحديقة شهدت قدوم عدد من الحيوانات الجديدة لجذب آلاف الرواد من بينها 6 أسود إفريقية وضبعين مصريين وأربعة قرود حبشية و3 أفراس النهر ومجموعة زواحف متنوعة.

يذكر أن الحديقة استقبلت العام الماضي أكثر من 6 آلاف زائر خلال الاحتفال بعيد الفطر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بـ 6 أسود وضبعين.. حديقة حيوان بني سويف تستعد لاستقبال الزاور في العيد " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - إرادة تحتل المركز الأول في مشاريع تخرج أكاديمية أخبار اليوم
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لا نية لرفع أسعار الدواء