أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا

اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا
اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا

انت تشاهد اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 11:15 صباحاً

باريس نبوز - يستقبل مطار القاهرة الدولى، على مدار اليوم الخميس، 14 رحلة جوية سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران من مطارى جدة والمدينة، لعودة 2685 معتمرا بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان، وذلك ضمن رحلات العودة للمعتمرين.

وأفاد مصدر بالمطار بأن مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران استقبل 9 رحلات من مطار جدة، على متنها 1677 معتمرا، و5 رحلات من المدينة المنورة على متنها 1008، بإجمالي 2598 معتمرين، وتم تشكيل فريق من العلاقات العامة بالشركة الوطنية مصر للطيران، وإنهاء جميع الاستعدادات بالصالة الموسمية بالمطار، لسرعة إنهاء إجراءات خروج ضيوف الرحمن فور وصولهم.

وكانت مصادر بالشركة الوطنية مصر للطيران، قالت إن مرحلة العودة للمعتمرين من الأراضي المقدسة، ستشهد كثافة في التشغيل، حيث من المخطط أن يبلغ متوسط رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا، أي بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو الجاري، وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالإسكندرية.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر إلى مطارى جدة والمدينة المنورة على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مطار القاهرة يستقبل 14 رحلة من جدة والمدينة المنورة لعودة 2685 معتمرا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الجريدة الرسمية تنشر عددا من القرارات للمهندس شريف إسماعيل
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب