أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟

تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟
تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟

انت تشاهد تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 11:51 صباحاً

باريس نيوز -  في التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تولى أشرف صبحي مسئولية وزارة الشباب والرياضة، خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز الذى تولى المنصب لمدة ست سنوات.

 

وعين أشرف صبحي مساعدًا لوزير الشباب والرياضة، في أغسطس 2014، لكنه تقدم باستقالته في مارس 2016، إثر خلافات بينه وبين عبد العزيز، قبل أن يعين في مايو 2017، مديرا عامًا للتسويق والاستثمار بنادي الزمالك، الذي أنطلق في مسيرته المهنية كموظف بإدارة العلاقات العامة.

 

وشغل الوزير الجديد، العديد من المناصب، كان أبرزها توليه رئاسة هيئة استاد مصر، لينجح في تحويل الاستاد الدولي لمنشأة استثمارية خلال فترة رئاسته.

 

هو واحد من الكوادر الزملكاوية بدأ حياته فى ناديه بالعلاقات العامة قبل أن يرحل فى تجربة خارجية بأحد الوكالات الإعلانية الكبرى ويعود نائبًا لوزير الرياضة فى تجربة مثمرة فضل فى النهاية الاستقالة للتفرغ الى العمل فى تخصصه بمجال التسويق والاستثمار.

 

ماذا قدم "صبحي" لاستاد القاهرة؟

وشغل صبحي مناصب عدة من بينها رئيس هيئة استاد القاهرة في وقت سابق، ونجح "صبحى" في تحويل استاد القاهرة لمنشأة استثمارية خلال فترة رئاسته لهيئة الاستاد، قبل أن يتم تعيينه مساعداً لوزير الشباب والرياضة.

 

 

 

 استقالة من وزارة الشباب

 

وفي 16 أبريل 2016، استقال أشرف صبحى من منصب مساعد وزير الشباب والرياضة وتمت الموافقة عليها من جانب مجلس الوزراء، وقال إنه تقدم باعتزار عن عدم الاستمرار فى منصب مساعد وزير الرياضة اعتبارا من مارس 2016 وقد انتظرت حتى قبول الاعتذار من مجلس الوزراء لإعلان القرار الذى جاء بعد فترة عمل متواصلة بوزارة الرياضة منذ شهر أغسطس 2014.

 

وكان أشرف صبحي تقدم باستقالته بسبب خلافاته الشديدة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

 

تعيين في نادي الزمالك

 

وفي مايو 2017، عين الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الرياضة الأسبق مديرا عاما للتسويق والاستثمار بالنادى بصلاحيات كاملة.

 

 

"صبحي" وانتخابات الزمالك

 

وفي انتخابات الزمالك الأخيرة، قرر "صبحي" أن يخوض الإنتخابات في قائمة المسشتار مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، إلا أنه استقر في النهاية على عدم خوض إنتخابات الزمالك خلال الفترة القادمة على الرغم من الإتصالات التي وقعت بينه وبين أعضاء جبهة مرتضى منصور والأخير لضمه إلى الجبهة لثقتهم فيه ولعلمهم بأنه يمثل إضافة إلى القائمة وسط خبراته الإدارية وتوليه عدة مناصب من قبل سواء نائب وزير الشباب والرياضة أو مدير هيئة ستاد القاهرة أو مدير التسويق بالزمالك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - من هو أشرف صبحي وزير الرياضة الجديد في حكومة "مدبولي"؟ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : التحفظ على ضابط أصاب مواطنا بطلق ناري في حفل زفاف بالقليوبية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​