أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة

سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة
سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة

انت تشاهد سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 02:44 مساءً

باريس نبوز - قال شريف الوردانى أمين سر لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب: ملف الصحة لابد أن يأتي في مقدمة أجندة الحكومة الجديدة، مشيرا إلى أن الوضع الحالى للصحة لا يليق بالمواطن المصرى ولم يرق حتى الآن إلى مستويات الجودة المرجوة.

وأضاف النائب أن تطوير ملف الصحة لابد أن يأخذ في الاعتبار الاهتمام بأوضاع الأطباء، الذي يلجأ العديد منهم إلى الهجرة نظرا لعدم الاهتمام بأوضاعهم والعمل على تطوير كفاءتهم.

وأشار النائب إلى أن أول ما ينبغى النظر فيه مرة أخرى هو بدل عدوى الأطباء، فكيف يتقاضى الأطباء 19 جنيها فقط بدل عدوى، في ظل ما يحيط بطبيعة عملهم من مخاطر نتيجة التعامل المباشر مع أمراض خطيرة قد يصابون بها!

وأكد النائب على أن الطبيب هو أداة التطوير التي تحتاج إلى تطوير، فالاهتمام بأوضاعهم ورعايتهم وتوفير مناخ آمن للعمل وأخذ الحذر وإمداد المستشفيات بالجرعات الوقائية لحماية الأطباء أمر لابد منه لحماية الأطباء من مخاطر عملهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : نائب: ملف الصحة يجب أن يكون على رأس أجندة الحكومة الجديدة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : يونس المصري يصل مقر وزارة الطيران.. و«فتحي» يستقبل الوزير الجديد
التالى سياسة مصرية : مونديال 2026.. «دام الود ما دام العتاب» لسان حال المغردين العرب

معلومات الكاتب