أخبار عاجلة
اخبار قطر - سويسرا تقلب الطاولة على صربيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان

سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان
سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان

انت تشاهد سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 02:44 مساءً

باريس نبوز - طالب عبد العزيز الصفطي، عضو مجلس النواب، بتقديم الدولة دعمها لمشروع المليون ونصف فدان، التي خصصت له الدولة أراضيَ صحراوية تُوزَّع على صغار المزارعين والشباب.

وأوضح الصفطي أن شركة تنمية الريف المصري الجديد اكتفت بتخصيص الأراضي بمناطق المغرة بمحافظة مطروح، والفرافرة بالوادي الجديد، وغرب غرب المنيا، ولم تعمل أي خدمات بهذه المناطق، خاصةً منطقة المغرة التي تحتاج على الأقل لشبكة طرق تمكن الشباب وصغار المزارعين من الوصول لمزارعهم.

وأضاف أن المشروع مضى عليه 3 سنوات منذ إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي له، ومع ذلك لا توجد مزرعة واحدة بالمشروع بدأت الزراعة بسبب الصعوبات التي تواجه المستفيدين، وعلى رأسها عدم تنفيذ خطة الطرق حتى الآن.

وتابع: يبدو أن شركة الريف المصري تعاني من نقص في الإمكانيات تمنعها من تنفيذ خططتها لتنمية مناطق المشروع، ولا بد من حل هذه المشكلة، وتوضيح أسباب تأخير زراعة الشباب أراضيهم حتى الآن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : برلماني يطالب بدعم الدولة لمشروع الـ1.5 مليون فدان " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : مونديال 2026.. «دام الود ما دام العتاب» لسان حال المغردين العرب
التالى اخبار مصرية : نائبة وزير الإسكان تصل مقر مجلس الوزراء

معلومات الكاتب